القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي موبايل 2020 PUBG MOBILE للأندرويد آخر إصدار APK v0.17.0

تحميل لعبة ببجي موبايل 2020 PUBG MOBILE للأندرويد آخر إصدار APK v0.17.0

أصبحت PUBG Mobile واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها على Google Play و Apple Store بسبب طريقة لعبها المثيرة ورسوماتها الجذابة. كما نعلم ، PUBG Mobile هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكن لـ 100 لاعب اللعب في حوالي 8 × 8 كم جزيرة والشخص أو الفريق الذي سيبقى حتى النهاية ، ويفوز بالجولة ويذهب لتناول عشاء الدجاج. منطقة اللعب المتقلصة تجبر جميع اللاعبين على الوصول إلى مكان واحد مما يسهل العثور على الخصم ويجعل اللعبة أكثر إثارة. دفع التحديث الجديد لـ PUBG Mobile على متجر Google Play. لقد قدمنا ​​أحدث لعبة PUBG Mobile لأجهزة Android والتي يمكن تنزيلها من الرابط أدناه.

أما بالنسبة للعب ، فخدم فريقًا مع أصدقائك وابحث عن الأسلحة والمركبات والموردين في ساحة المعركة واجمعهم جميعًا للبقاء على قيد الحياة في اللعبة. تقدم PUBG 4 خرائط Erangel و Miramar و Sanhok و Vikendi (خريطة ثلجية جديدة) لتغيير تجربة اللعب الخاصة بك. تتطلب اللعبة اتصالاً جيدًا بالإنترنت ، بحد أدنى 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و Android 5.1 وأعلى للوصول السلس في الهواتف الذكية. إذا كان لديك هاتف ذكي قوي ، فسوف يمنحك بالتأكيد أفضل تجربة لعب. يمكن تنزيل PUBG Mobile مجانًا من متجر Google Play مع شراء بعض العناصر.
تحميل لعبة ببجي موبايل 2020 PUBG MOBILE للأندرويد آخر إصدار APK v0.17.0
تحميل لعبة ببجي موبايل 2020 PUBG MOBILE للأندرويد آخر إصدار APK v0.17.0
يتم استخراج ملف APK 0.17.0 مباشرة من موقع PUBG Mobile الرسمي وتحميله دون أي تعديلات وتغييرات. يمكنك تنزيله وتثبيته على هواتف Android الذكية دون أي تردد. حجم الملف 567 ميجا بايت فقط. إذا واجهتك أي مشكلة في تنزيل أحدث ملف PUBG APK وتثبيته ، فقم بالتعليق أدناه.

يمكنك اللعب مجانًا في أي مكان وفي أي وقت. تقدم PUBG MOBILE أكثر من ألعاب متعددة اللاعبين. أدخل المظلة واستعد للتنافس. قف خلال المعارك الملحمية الكلاسيكية التي تضم 100 لاعب ، وتحضير الحمل ، ووضعين سريع الخطى ؛ المباراة القاتلة والزومبي ، بنمط 4 مقابل 4. التمسك السريع هو مفتاح النصر وآخر من يقف هو الفائز. عندما يستدعي الواجب لك ، أطلق النار على الفور!

يمكن أن يجلب تحديث PUBG Mobile 0.17.0 الجديد العديد من الإضافات الجديدة ، مثل Death Room و Blind Colors و Extreme Cold Mode. بالإضافة إلى خريطة Erangel ، يمكنك أيضًا الحصول على سمة لعبة جديدة. يتضمن هذا Arcade و Amusement Part ، الذي يسمح للاعبين بلعب بعض الألعاب المصغرة.

إنها ميزة جديدة يجلبها المطورون إلى مشغلي PUBG Mobile. من خلال Brothers in Arms ، سيوجه المحاربين الذين لديهم خبرة غنية في اللعبة ويلعبون مع المبتدئين في اللعبة. يمكن للمبتدئين التعلم من المحاربين القدامى وإتقان اللعبة بسرعة ، بينما يمكن للمحاربين القدامى الحصول على مكافآت رائعة.

وضع Cold Extreme هو وضع البقاء الجديد في PUBG Mobile 0.17.0 beta. في هذا الوضع ، يجب على اللاعبين البقاء في البرد القارس من خلال إيجاد الحطب وإشعال النار. يمكن للاعبين أيضًا اصطياد وأكل الحيوانات والدجاج أثناء "موجة البرد الشديدة". ستظهر طريقة اللعب مؤقتًا للموجة الباردة القاسية القادمة ، والتي ستسمح للاعبين بالعثور على مأوى والاستعداد للبقاء على قيد الحياة.

تحميل اللعبة: PUBG MOBILE
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات