القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ترو كولر معرفة إسم المتصل وحظر المكالمات مجاناً - 2020 TrueCaller APK

تحميل برنامج ترو كولر معرفة إسم المتصل وحظر المكالمات مجاناً - 2020 TrueCaller APK

من الجدير بالذكر أن برنامج TrueCaller Truecaller مجاني للاستخدام حيث يمكنك استخدام التطبيق دون الحاجة إلى دفع رسوم أو اشتراكات شهرية من خلال متجر Google Play حيث يعمل البرنامج مجانًا على جميع أنظمة Android و iPhone ونسخة مدفوعة من البرنامج الذي يحتوي على ميزات إضافية متاحة ، وكذلك من خلال استخدام Truecaller ، معرفة المتصلين ومعرفتهم كمقر. يمكنك أيضًا إنشاء حسابك الخاص على البرنامج. يمكنك منع ومنع الأرقام المزعجة بشكل دائم ، وكذلك التحكم في الرسائل وجهات الاتصال بطريقة سهلة وسهلة.

يمكنك تنزيل تطبيق Truecaller 2020 ومعرف المتصل وحظره من متجر Google Play مجانًا في نهاية المقالة ، وبعد الانتهاء من عملية التنزيل ، يتم تثبيته على الجهاز ، ومن هنا يطلب منك السماح استخدام قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، ثم يطلب منك تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني أو إنشاء بريد إلكتروني جديد ، وبعد إنشاء حساب على التطبيق ، يمكنك فتحه على الفور ، وستلاحظ التصميم الرائع للشاشة وإلقاء نظرة على الأسماء من المتصلين على الشاشة أمامك ، مع علامة بحث بحيث يمكنك البحث عن أي رقم أو الاتصال بسهولة.
تحميل برنامج ترو كولر معرفة إسم المتصل وحظر المكالمات مجاناً - 2020 TrueCaller APK
تحميل برنامج ترو كولر معرفة إسم المتصل وحظر المكالمات مجاناً - 2020 TrueCaller APK

نبذة عن تحميل برنامج ترو كولر معرفة إسم المتصل وحظر المكالمات مجاناً - 2020 TrueCaller APK

قم بتشغيل نظام Truecaller الذي يعمل على جميع هواتف Android الذكية أو نظام IOS. كما يستخدم البرنامج واجهة بسيطة للغاية ، يمكنك الوصول إليه بسهولة إلى أي رقم حيث يحتوي البرنامج على جميع الدول العربية التي تحتفظ بملايين الأرقام من جميع أنحاء العالم ، ويتم تحديث البرنامج باستمرار عن طريق إضافة ميزات جديدة وكذلك للتسجيل أرقام جديدة حيث تحتوي الواجهة على محرك بحث قوي يحتاج إلى اتصال بالإنترنت حتى تتمكن من البحث عن أي شخص تريده.

وصف تطبيق ترو كولر معرفة إسم المتصل وحظر المكالمات مجاناً

وصف تطبيق Truecaller 2020. اسم المتصل. يتعرض عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية للمضايقة والتكبد من قبل العديد من الأرقام الغريبة لتسويق الرسائل التي تصل إليهم عبر الرسائل القصيرة. لذلك ، كان من الضروري إيجاد حل للقضاء على هذه المشكلة. قدم ضجة كبيرة منذ إطلاقه حتى الآن.

تم إطلاق الإصدار الأول من Truecaller في يوليو 2009 لأجهزة BlackBerry بنظام التشغيل Windows Mobile القديم ، ثم نُسخ وإصدارات مختلفة بسبب ثورة التكنولوجيا خلال السنوات العشر الماضية حيث كانت إصدارات أخرى لأجهزة Android والأجهزة التي يدعمها iOS لـ Apple صدر.

ما هو برنامج ترو كولر TrueCaller

يمكن أن تكون الوظيفة الأساسية لـ Truecaller في تحديد المتصلين غير المعروفين ، وحظر المكالمات غير المرغوب فيها ، وكذلك عرض أسماء وصور الأشخاص المتصلين ، حتى إذا لم يتم حفظها في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، بهذه الوسائل وأيضًا عن طريق ملء فضولك الشخصي بأي عدد من الأرقام المختلفة المجهول ، أيضًا إلى حقيقة أنه يمكنك التعرف على العديد من الأشخاص في وقت قصير ومناسبات للجميع ، والتصرف الآن والتعرف على مزايا هذا التطبيق الفريد قبل أي شخص آخر.

يمنحك Truecaller أرقامًا غير معروفة أو رسائل غير مرغوب فيها أو شركات تتصل قبل الاستلام! شاهد الهوية الحقيقية لكل مكالمة واردة في أي مكان في العالم - خط أرضي أو محمول أو مدفوع بالكامل ، حيث يمكن لهذا التطبيق تحديد أكثر من 5 ملايين كشف حساب لأي شخص ، كل ما عليك فعله هو وضع الرقم في المربع الصحيح له والذين يبحثون ثم بطريقة بسيطة.

سهولة استخدام تطبيق ترو كولر معرفة إسم المتصل وحظر المكالمات مجاناً 2020

يمكنك أيضًا تسجيل Truecaller من جميع المكالمات الصادرة والواردة إلى جهازك ، بحيث يمكنك الرجوع إليها كلما لزم الأمر ، حيث قد تكون مكالمة من رئيسك أو من مستلم المنحة الخارجية وتخبرك بأنك قبلت هذه المنحة أو مكالمة من عائلتك تعيش في مكان آخر ، في جميع الحالات السابقة أو غيرها ، قد تحتاج إلى العودة إلى المكالمة لمعرفة التفاصيل ، هذه الميزة هي ميزة فريدة يقدمها Truecaller لمستخدميه.

يحتوي Truecaller على مواضيع متعددة ، حيث يمكنك اختيار ميزة اللون التي تناسب شخصيتك. تم تصميم البرنامج أيضًا بحيث يستخدم الجميع ميزاته ويشغلها. غريب لأنه يحدد الطريقة التي تريد أن تواجه بها أي مشاكل من أي نوع ، ويمكنك أيضًا البحث عن الأرقام ، أي إضافة أرقام أو أسماء الأشخاص الذين يريدون التواصل معهم.

تحميل تطبيق: 2020 TrueCaller APK
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات